هذا الرجل الشجاع يحتج على أشياء يومية مزعجة بإشارات مضحكة

هذا الرجل الشجاع يحتج على أشياء يومية مزعجة بإشارات مضحكة

كما يقول المثل ... 'إذا كنت لا تدافع عن شيء ما ، فسوف تسقط لأي شيء.' إذن خالق What Do You Meme؟ قرر متجر ألعاب الحفلات Seth اتخاذ موقف ضد الأشياء الدنيوية المزعجة من خلال الاحتجاج بشجاعة باستخدام لافتات من الورق المقوى DIY.



أكثر: أمازون و انستغرام



عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Seth (dudewithsign) في 6 ديسمبر 2019 الساعة 11:29 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي



ما هو اسم ريمي ما الحقيقي

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Seth (dudewithsign) في 4 ديسمبر 2019 الساعة 2:11 مساءً بتوقيت المحيط الهادي



عرض هذا المنشور على Instagram

الكبار يحبون اللعب في الثلج أيضًا

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 2 ديسمبر 2019 الساعة 2:15 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

عرض هذا المنشور على Instagram

الآن إذا سمحت لي ، سأعود إلى طاولة الأطفال

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 28 نوفمبر 2019 الساعة 10:59 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Seth (dudewithsign) في 24 نوفمبر 2019 الساعة 1:41 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

عرض هذا المنشور على Instagram

تضمين التغريدة

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 21 نوفمبر 2019 الساعة 2:46 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

عرض هذا المنشور على Instagram

حصل على قرض منdisneyplus

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 19 نوفمبر 2019 الساعة 1:06 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Seth (dudewithsign) في 14 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 الساعة 1:52 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

صور تتويج هيلا سيلاسي
عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Seth (dudewithsign) في 12 نوفمبر 2019 الساعة 1:54 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

عرض هذا المنشور على Instagram

تضمين التغريدة

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 6 نوفمبر 2019 الساعة 2:07 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Seth (dudewithsign) في 4 نوفمبر 2019 الساعة 12:35 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

عرض هذا المنشور على Instagram

تضمين التغريدة

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 29 أكتوبر 2019 الساعة 1:04 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

عرض هذا المنشور على Instagram

تضمين التغريدة

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 25 أكتوبر 2019 الساعة 8:38 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

عرض هذا المنشور على Instagram

تضمين التغريدة

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 24 أكتوبر 2019 الساعة 2:35 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

رهيبة فن حرب النجوم

عرض هذا المنشور على Instagram

تضمين التغريدة

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 21 أكتوبر 2019 الساعة 12:50 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ

عرض هذا المنشور على Instagram

@أنت تعرف من أنت

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 15 أكتوبر 2019 الساعة 1:27 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

عرض هذا المنشور على Instagram

lays

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 9 أكتوبر 2019 الساعة 3:47 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

عرض هذا المنشور على Instagram

@أنت تعرف من أنت

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 7 أكتوبر 2019 الساعة 2:33 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ

عرض هذا المنشور على Instagram

@اصحاب

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 2 أكتوبر 2019 الساعة 9:07 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

عرض هذا المنشور على Instagram

@الشركات الأمريكية

تم نشر مشاركة بواسطة سيث (dudewithsign) في 2 أكتوبر 2019 الساعة 9:05 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ

(وزار 1 مرات، 1 عدد زيارات اليوم)
فئة
موصى به
المشاركات الشعبية